أنا طالبه و الحمد لله عمري ما جذبت على الاداره
و ما تصير وايد إن الطالبات يجذبون عليهم ..
بس يمكن يدلعون يعني أول ما يحسون فشي ،، يبغون يرجعون البيت
أدعوا الطلاب و الطالبات بالصبر ..
و شكرا عالطرح