المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام بخيت اصلا شكله يلوع بالجبد لو الموت ما اكله شكرا يا الغلا على الصوره الي تفتح النفس للاكل العفو اختي وشكرا لج ع المرور
قوانين المنتدى