شو بنقول ها الحين اظني بدون ريل ويصلي وامام بعد
ونحن الصاحيين لاحول ولا قوة الا بالله
الله يكون بالعون بس
وشكرا
شو بنقول ها الحين اظني بدون ريل ويصلي وامام بعد
ونحن الصاحيين لاحول ولا قوة الا بالله
الله يكون بالعون بس
وشكرا
لا تأسفن على غدر الزمان لطالمارقصت على جثث الأسود كلاب..Just_me