كلش حلوة الحمامات والدزاينات جميلة
بس على فكرة الشياطين اللي ساكنين في هالحمامات من الطبقة الراقيه
مو الحمام بيت الشيطان!!
تسلم ايدج أختي أسير الدموع
كلش حلوة الحمامات والدزاينات جميلة
بس على فكرة الشياطين اللي ساكنين في هالحمامات من الطبقة الراقيه
مو الحمام بيت الشيطان!!
تسلم ايدج أختي أسير الدموع