اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نمراوية مشاهدة المشاركة
وااااااااااااااااو

مبدعة حياتي ما شا الله عليج
خخخ انتي الي مبدعه
وتسلميين ع هالطله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAK BOY 783 مشاهدة المشاركة
يعطيج العافيه وشكرا لج ع الطرح والتصميم دمتي بود
والله يعافييييك
وودمت بخير

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسيرة الاحزان مشاهدة المشاركة
يسلمو ع الطرح
ويسلمو ع هالخطفه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حوره مشاهدة المشاركة
كيف تصممون والله مااعرف
خخخخخخ
والله انا تعلمت من المنتديات التعليمة
وطانكيو ع الطله يا حووبي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حور راك مشاهدة المشاركة
رووووووووووعه

يسلمووووووووو
انتي الي رووووووووووعة
والله يسلمج يا حياتوو
ثانكس ع الطله الغااوية

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بــ طعيس ــن مشاهدة المشاركة
حلووووو..
ماشاء اله عليج..
خخخخخخخخ
احمم
طانكيوؤ ع الخطفه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسآفـﮧ مشاهدة المشاركة
له له له شـو هآلزين هههههه
مآ شآء الله عليج مبدعـه ..,’ التصميم مسكت بس لو محطيه خآمآت بيظهر آحلى
وكثري من هآلزين ^^ خيتو
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
والله عندي خامات بس ما فتكرت فيهن خخخ
شي هالزين اليوم حاطة تصميم خخخخخ
نتريا طلتكم خخخخ
بايؤوء

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسير الدموع مشاهدة المشاركة
يعطيج العافية اختي
تسلمين ع الطرح الجميل
والله يعافيييك خيوؤء
وثانكس ع الخطفه الجميلة خخخ

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطير الحزين مشاهدة المشاركة
[align=center]

يعطيج ألف عافية

وشكرا على الطرح
[/align]
العفو على الطله
لكن لو تغير الخط بيكون احسن لانه هالخط وايد صغير