المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بــ طعيس ــن هههههههههه.. ههههههههه ان شاء الله دوووم هااي الضحكة والفرحة في حياتج ربي سعدج^^
● ادعولي بالفرج والتيسير واستجابة الدعاء ●●●●
قوانين المنتدى