
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانة بغداد
لييييييييييش كل هذا صاير وأنا ماأدري ياخوي لاتحزن إن الله معنا دام أن الله موجود لاتحزن أقرأ دعاء الهم
(( اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن وأعوذ بك من العجز والكسل وأعوذ بك من الجبن والبخل وأعوذ بك من غلبة الدين وقهر الرجال)) وبإذن الله يبدل الله همك إلى سعادة
لاتيأس من روح الله واذكر الله ألا بذكر الله تطمئن القلوب
الأستغفار عجيب أستغفر يخوي
قال الرسول صلى الله عليه وسلم( من لزم الأستغفار جعل الله له من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ورزقه من
حيث لايحتسب).ربي يحفظك وينور دربك إن شاء الله
ونعم بالله
هي والله صدقتي اختي دانه
كلامج صحيح ان شاء الله
يزاج الله خير ورزقج الفردوس الاعلى
وغفر لكماتقدم وتأخر من ذنبك
تسلمييييييييييين والله ماقصرتي
ورفعتي من معنوياتي
الصراحة امر الحين بظروف
صعبه في حياتي بشكل عام
والله بيسر ان شاء الله
مشكووووووووووره
ربي يسعدج ^^
الحين انا أحسن ^*