المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسير الدموع ما شاء الله عليك يا راكو ما خليت شيء ما يبتلنا إياه هييييييييييييييييه يا دنيا وين أول وين الحين صج كل شيء تغير يعطيك العافية ع الذكرى الحلوة تسلم ع التوقيع الفنتك ربي يسلمج اختي وشكرا لج ع مرورج العطر دمتي بود
قوانين المنتدى