بسم الله الرحمن الرحيم الله اموووووووووووووووووت ع الكانشو اكثر بسكوت بالككاو كنت احبه وطريقتج خلته احلى ووألذ يمي تسلميييييييييييييييييييين والله افكااااااارج روووووعه مثلج يسلمت هاا الايادي ع الوصفة الحلوه ربي يحفظج ويسعدج أختي ^^
● ادعولي بالفرج والتيسير واستجابة الدعاء ●●●●
قوانين المنتدى