أخي العزيز .. المميز ..

بارك الله فيك .. وفتح الله على يدك .. ورزقك الله الجنة و النظر إلى وجه الكريم ..

أخي .. الحياة تمضي وكل إنسان يخطئ ..

في كل يوم أكثر من موضوع فلا استطيع مراقبة الكل .. فأنا مشرف للقسم الإسلامي الموحد .. أي أنه لدي 15 قسم ..

أخي .. من يرى حديث أو أي أمر مخالف .. نتمنى منه إرساله رساله لي وسأقوم بفعل الواجب ..

لما لا نتكاتف إدارة و مشرفين و أعضاء ..

فلست أنا فقط من ينصر محمد و ينصر الدين الحنيف هذا واجبنا جميعاً .. نبهوني وسأقوم بالتحقيق من الحديث أو الخطأ ..

وفقك الله .. واتمنى أن لا يكون هذا الكلام علثة و إنما توضيح ..