اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اماراتيه وافتخر مشاهدة المشاركة
فديتج الموضوع مكرر هع >>>>قلدة راك بوي

انا امنزله هالموضوع وقالي راااكو امكرر ><


بس الموضوع روووووووووووووووعه

وكسر خاطري حتي بالفواكه شي خيااانه^^

والله ........ ما كنت أدري
ع بالي الموضوع محد امحطينه
أوييييييييييييييييييييه ألحين بقول لي موضوعج مكرر
ويييييييييييي فشيلة
شكرا لج ع الخبرية
روعة مرورج يا الغالية

دمتي بحفظ الرحمن