المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اماراتيه وافتخر فديتج الموضوع مكرر هع >>>>قلدة راك بوي انا امنزله هالموضوع وقالي راااكو امكرر >< بس الموضوع روووووووووووووووعه وكسر خاطري حتي بالفواكه شي خيااانه^^ والله ........ ما كنت أدري ع بالي الموضوع محد امحطينه أوييييييييييييييييييييه ألحين بقول لي موضوعج مكرر ويييييييييييي فشيلة شكرا لج ع الخبرية روعة مرورج يا الغالية دمتي بحفظ الرحمن
[flash=http://www.shy22.com/upfiles/EBT85197.swf]WIDTH=600 HEIGHT=400[/flash]
قوانين المنتدى