التراميسيو اللذيذ<<<<<<< ب 60 درهم
سويت الجالكسي..الحمد لله كل حد يذوقه يعيبه وااااايد<<<< 60 درهم
لو سمحتي اول واحد شو هو بالضبط وعقب ما اعرف بطلبه لان شكله لذيذ اما بخصوص الثاني ابيييييه اليوم قبل باجر بلييييييز





التراميسيو اللذيذ<<<<<<< ب 60 درهم
سويت الجالكسي..الحمد لله كل حد يذوقه يعيبه وااااايد<<<< 60 درهم
لو سمحتي اول واحد شو هو بالضبط وعقب ما اعرف بطلبه لان شكله لذيذ اما بخصوص الثاني ابيييييه اليوم قبل باجر بلييييييز