.... ههههههههههه
يسلموو..
![]()
.... ههههههههههه
يسلموو..
![]()
التعديل الأخير تم بواسطة الصقر الاماراتي ; 27 - 1 - 2010 الساعة 01:07 PM
[glint]مآ س‘ـَـَألتـًـَـَہُ " قلبي ليه آختآرٍ قلبڪ . . ! من ج‘ـَـَموٍع -{ قلوٍوٍوٍب " ڪآنت تشترٍينےّ . . ! مآ خ‘ـَـَطرٍ في : بآأإلڪ آنےّ ڪنت . . [ أح‘ـَـَبڪ ] . . !! يعني مآح‘ـَـَسيت بـَ / نـَـَڪ " محتوٍوٍوٍيني " . . ![/glint]