النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: دهاء طالب فاشل

مشاهدة المواضيع

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #2
    عضو فضى الصورة الرمزية فديتني شيطونه
    تاريخ التسجيل
    21 - 11 - 2009
    المشاركات
    1,862
    معدل تقييم المستوى
    65

    رد: دهاء طالب فاشل

    .... ههههههههههه
    يسلموو..

    التعديل الأخير تم بواسطة الصقر الاماراتي ; 27 - 1 - 2010 الساعة 01:07 PM
    [glint]مآ س‘ـَـَألتـًـَـَہُ " قلبي ليه آختآرٍ قلبڪ . . ! من ج‘ـَـَموٍع -{ قلوٍوٍوٍب " ڪآنت تشترٍينےّ . . ! مآ خ‘ـَـَطرٍ في : بآأإلڪ آنےّ ڪنت . . [ أح‘ـَـَبڪ ] . . !! يعني مآح‘ـَـَسيت بـَ / نـَـَڪ " محتوٍوٍوٍيني " . . ![/glint]



المواضيع المتشابهه

  1. طالب ذكي
    بواسطة RAKBOY783 في المنتدى المجلس المنوع
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 24 - 10 - 2009, 09:59 PM
  2. أوفرماس:مشروع الريال فاشل
    بواسطة JetaimeO في المنتدى الرياضة العربية والعالمية
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 25 - 7 - 2009, 06:09 AM
  3. هل نحن جيل فاشل ؟؟
    بواسطة soso في المنتدى مجلس الحوار والمناقشة
    مشاركات: 25
    آخر مشاركة: 16 - 5 - 2009, 05:41 PM
  4. يهال رووووووعة.....
    بواسطة صدى الحرمان في المنتدى مجلس الصور العامة
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 17 - 2 - 2008, 10:34 AM

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •