اوبرا.........oprah
الموضوع مب يديد ولا شي
الاعلام الامريكي عادي عندهم ويقولون اكثر عن الي قالته اوبرا
تابعوcnn&nbc&bbc كلهم اعلام يهوووودي...؟؟
في احدى القنوات العربيه الي تبث من اوروبا بالتحديد من لندن وهم (عرب) سبونا وغلطو على حكمنا وحريمنا بالاخص الامارات الحبيبه وللاسف انهم يزورون بلادنا.......؟؟!!!!!
مايهمنا كلام وابرا ولا اوباما ولا غيرهم بالعاميه خلهم ( ينقعون)
يكفينا فخر الاسام دينا ومحمد نبينا عليه الصلاة والسلام
السموحه اذا طلعت برع الموضوع شويه ....؟؟
سلااااامي