هههه ، ، ~> ضحكه استهزآء ، ، !

ألحين الأخت أوبرآ ، ، طآحت في المسلمين ، ،

و نست بلآدهآ و آلجرآيم الي اتصير فيهآ ؟

نست كم زوووج جتل زوجته بس عسب يآخذ وحده غيرهآ ، ، ؟؟

نست كم زوووجه خآنت زوجهآ و جتلته ؟؟؟

نست كم زوج يضرب زوجته كل يوم و يدخل السجن ؟

نســت كم قضية اغتصآآب اتصير في بلآدهآآ كل دقيقه ؟؟

نســــت كلل الي يصير اهنآك عندهم ؟؟

ألحين نحن الي صرنآ الارهآبيين و المتخلفين و الي نظلم النسآء ، ،

و هم الي مآ فيه أحسن عنهم في هالدنيآ ؟

عجــب و الله ، ، !!

و بالنسبه للمذيعه الي زوجهآ ضربهآ ، ، أنآ صح مآ أؤيد انه ضربهآ هالضرب المبرح ، ،

لكن شو تتوقعون منه ؟؟

حرمته تفصخ الحيآء و تخلع الحجآب ، ، تتوقعون عآدي يعني يشوفهآ و يصفق لهآ ؟

لو رضى انهآ تفصخ الحجآب و اتكون على ذمته بـ اسمحولي بيكون [ ديوث ] !

شكراً على هالطرح ، ،