هههه ، ، ~> ضحكه استهزآء ، ، !
ألحين الأخت أوبرآ ، ، طآحت في المسلمين ، ،
و نست بلآدهآ و آلجرآيم الي اتصير فيهآ ؟
نست كم زوووج جتل زوجته بس عسب يآخذ وحده غيرهآ ، ، ؟؟
نست كم زوووجه خآنت زوجهآ و جتلته ؟؟؟
نست كم زوج يضرب زوجته كل يوم و يدخل السجن ؟
نســت كم قضية اغتصآآب اتصير في بلآدهآآ كل دقيقه ؟؟
نســــت كلل الي يصير اهنآك عندهم ؟؟
ألحين نحن الي صرنآ الارهآبيين و المتخلفين و الي نظلم النسآء ، ،
و هم الي مآ فيه أحسن عنهم في هالدنيآ ؟
عجــب و الله ، ، !!
و بالنسبه للمذيعه الي زوجهآ ضربهآ ، ، أنآ صح مآ أؤيد انه ضربهآ هالضرب المبرح ، ،
لكن شو تتوقعون منه ؟؟
حرمته تفصخ الحيآء و تخلع الحجآب ، ، تتوقعون عآدي يعني يشوفهآ و يصفق لهآ ؟
لو رضى انهآ تفصخ الحجآب و اتكون على ذمته بـ اسمحولي بيكون [ ديوث ] !
شكراً على هالطرح ، ،





رد مع اقتباس