جنها ألا طنااازه بس مردوووده ..
على فكره أنا أأخر نووع .. .. عيل كيف أذا ما وقفنا ويا الربع نوووقف وياا منو ...؟؟
وسموحه تسلميين .. ><
جنها ألا طنااازه بس مردوووده ..
على فكره أنا أأخر نووع .. .. عيل كيف أذا ما وقفنا ويا الربع نوووقف وياا منو ...؟؟
وسموحه تسلميين .. ><