حلو هالمقلب والفكره احلى بس لو سألتج اذا انتي مكانه شو رح يصير ! ههههههههه بكل صراحه

اشــــــــــــــــــــــــــــــــكرج اختي عالموضوووع الرائع وربي يحفظج ويجعل اخر ما تنطقين به لا اله الا الله