اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماستر بيكر مشاهدة المشاركة
حلو هالمقلب والفكره احلى بس لو سألتج اذا انتي مكانه شو رح يصير ! ههههههههه بكل صراحه

اشــــــــــــــــــــــــــــــــكرج اختي عالموضوووع الرائع وربي يحفظج ويجعل اخر ما تنطقين به لا اله الا الله
مستحيل أكون مكانة لأني مايجيني نوم وأنا بالسيارة لو بقيت يوم كامل أبقى صاحيه
والشي الثاني نومي خفيف راح أحس عليهم بسرعة بس راح أخاف بالليل لوكنت وحدي بمكان مظلم طبعا الكل يخاف من هالشي

وتسلم عالدعوة الطيبه ولك مثلها بإذن الله ربي يحفظك ماستر بيكر