اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدوء المشآع ـر ..~ مشاهدة المشاركة
مرح ـبآآني ,,

لهـ لهـ لهـ اثقل عن دمهم مآآآشي بهالكوون .. بس حلـووو مقلبهم .. هع .

هههـ .. أولـآآد آخر زمن .. لـوول ..

كل الووود .. =)
هلا وغلا وسعوا للحبايب ياناااااس