المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدوء المشآع ـر ..~ مرح ـبآآني ,, لهـ لهـ لهـ اثقل عن دمهم مآآآشي بهالكوون .. بس حلـووو مقلبهم .. هع . هههـ .. أولـآآد آخر زمن .. لـوول .. كل الووود .. =) هلا وغلا وسعوا للحبايب ياناااااس
محاظرة لذة رمضان من أروع ماسمعت
قوانين المنتدى