المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميووومه [align=center] انا بصراحه ماحب مثل هاذي المقالب الي ممكن تنقلب جد يعني لوراح الريال فيها من الخوف قلبه وقف شوبيسوون هذيل.. بس الموضوع حلو اختي وبانتظار جديدج.. [/align] أشكر مرورج أختي ميوومه
محاظرة لذة رمضان من أروع ماسمعت
قوانين المنتدى