اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميووومه مشاهدة المشاركة
[align=center]
انا بصراحه ماحب مثل هاذي المقالب الي ممكن تنقلب جد

يعني لوراح الريال فيها من الخوف قلبه وقف شوبيسوون هذيل..

بس الموضوع حلو اختي وبانتظار جديدج..
[/align]
أشكر مرورج أختي ميوومه