المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماستر بيكر والله روووووووووووووووووووووووووووووعه ربي يكتب لج اجر من عمل بهالتذكير يالغاليه ورزقج جنات الفردوس الاعلى ان شاء الله يزاج الله خير تسلم يالطيب ربي يحفظك ولك مثل مادعيت وأكثر
محاظرة لذة رمضان من أروع ماسمعت
قوانين المنتدى