المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نمراوية الحمد الله طلعت ذكية وما سويت الي قلتو وياما في المنتدى اغبياء واحنا مودريانين هع هوع هيع خخخخخخخخ وتسلمين على الفرفشة وتحية حارة للي اعترف على نفسةخخ تسلمين يلغاليه عطلج الحلوه واسعدني بمرورج صفحتي يانمراويه
قوانين المنتدى