المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفراشه المنصوريه ماشا الله ابداع بابداع والله وطلع منج يادندون ابهرتينا بابداعج اصراحه وشكرا .... أشكر مرورج الغاليه تسلمين عالكلام الطيب
محاظرة لذة رمضان من أروع ماسمعت
قوانين المنتدى