[align=center]
تسلمين اختي غمازه وانشاء الله تريي الجديد
[/align]
[align=center]
تسلمين اختي غمازه وانشاء الله تريي الجديد
[/align]
[glint]
من يشوف اوصاف مريم يعرف وش معنى الحلا..
في طلتها تساوي القمر مليون نعم ..
وفي ظحكتها تتلون كل ورده مفتحه..
[/glint]