جزاك الله خير أخي بس أسمحلي أبدي رأيي بالموضوع
النقاب إذا لبسته المرأة طالبة بذلك رضى الله كان عبادة وإذا لبسته تقليد كان عادة
لايجتمع النقاب مع أمرأة متعطرة أو مع مكياج كامل مافائدة النقاب إذا!!
مع الأسف هذا الذي أراه هذه الأيام ولا أعمم بل أخصص
صادفتني عدة مواقف مع نساء منقبات والله يشهد على كلامي شوهو صورة النقاب لدي منقبات وعطرهم المركز يفووووح منهم ــــــ منقبات يضعون مكياج العيون الصارخ ــ وغيرها صوت الكعب العالي يصم الأذان ـــ وغيرها تسب وتلعن بي لأني غير منقبه
حتى نظراتهم لغير المنقبات نظرات كره وحقد كأنها تحتج لماذا هي تلبس النقاب وغيرها لايلبس
وهناك مواقف صادفتني مع نساء منقبات حتى عيونهم لاتكاد تظهر
أخلاق اسلاميه لاتشعر بمرورهم من خلفك من شدة مخافة الله لامكياج ولا عطور ولا صوت لحذاء ولا ضحكات كلامهم همس يشعرون بمراقبة الخالق لهم
خاتمة كلامي هو من شعر بمراقبة الله له ابتعد عن المعاصي مخافة عقابه سبحانه وجد واجتهد لطاعته رغبة برضاه والجنه
والقلب محل الخشوع جعلنى الله واياكم من الخاشعين
واعذرني اذا أطلت ولكن حاجة في نفس يعقوب قضاها........





رد مع اقتباس