المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مناااايا قال تعالى : ( وكُلُواْ وَاشْرَبُواْ وَلاَ تُسْرِفُواْ إِنَّهُ لاَ يُحِبُّ الْمُسْرِفِينَ) حرااااااااااااااام ليش ها الاسراف ليش ...؟؟؟؟ وصدق مايعرف قدر النعمه غير المحروم منها تسلم اخوي والله يعطيك العافيه ..... بارك الله فيك ياأخت مناااايا وجزاك الله خير .ان شاء الله
قوانين المنتدى