مافيها شي ومب حرام ان احد الطرفين يكون من ذوي الاحتياجات الخاصه
بس بصراااااااااحه وبدون مجامله انا عن نفسي مااتوقع اني راح اعطيه حقه
او اتقلم وياه لان بكون فبيئه وجو غريب علي
وبتكون العلاااااقه مجرد عطف وشفقه وهاي النظره مااقدر اغيرها
بس ماتمنع من وجود الاحترام والتقدير
بالعكس شريحه كبيره منهم مبدعين وعقوله كبيره
ولهم دور كبير فالمجتمع
تسلم ع الموضوع





رد مع اقتباس