اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محروم مشاهدة المشاركة
ياأطفال ياحلوين أشربوا الحليب




لصحه للقوه أسألوا الطبيب

هذا من المدرسة ولا من التيفي >>> قول الصدق >>

يعطيك العافية .. دمت بود ..