المشاركة الأصلية كتبت بواسطة her highness مبادره حلوه منك اخوي وبالفعل شي واااااااايد اعضاء يكتفون بالمطالعه ماانكر اني بعض الاحيان احط فبالي ارد وانشغل وما ارد او مرات المواضيع احس ان مالها داعي او مكرره ماارد عليها الله يعطيك الف عافيه واتمنى ان الكل يتفاعل شكرا اختي على تفاعلج ومرورج الهير هيغنسي حشى مب نك خخخخخ
لا تأسفن على غدر الزمان لطالمارقصت على جثث الأسود كلاب..Just_me
قوانين المنتدى