اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة her highness مشاهدة المشاركة
مبادره حلوه منك اخوي

وبالفعل شي واااااااايد اعضاء يكتفون بالمطالعه

ماانكر اني بعض الاحيان احط فبالي ارد وانشغل وما ارد

او مرات المواضيع احس ان مالها داعي او مكرره ماارد عليها

الله يعطيك الف عافيه

واتمنى ان الكل يتفاعل

شكرا اختي على تفاعلج

ومرورج الهير هيغنسي حشى مب نك خخخخخ