اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسير الدموع مشاهدة المشاركة
الصراحة كلام روووعة والصراحة الصراحة عيبني

يعطيك العافية يا خوووووي شكرا لك ع الطرح

الله يعافيك ياأختي. نورتي الصفحه