المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسير الدموع الصراحة كلام روووعة والصراحة الصراحة عيبني يعطيك العافية يا خوووووي شكرا لك ع الطرح الله يعافيك ياأختي. نورتي الصفحه
قوانين المنتدى