المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاحة آدم وانا اقرا يات فبالي ربيعتي ,, الحمدلله ع نعمة الصداقة .. يسلمواااااااااا نورتي الصفحه ياتفاحة.مشكوره علي التواصل
قوانين المنتدى