اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاحة آدم مشاهدة المشاركة
وانا اقرا يات فبالي ربيعتي ,,
الحمدلله ع نعمة الصداقة ..

يسلمواااااااااا

نورتي الصفحه ياتفاحة.مشكوره علي التواصل