[align=center]
ما شاء الله عليكم والله

هذي هي عادت عيال زايد

يمدون يد العون اينما ذهبو وحلو برحالهم

وهذي نصيحه لك من يكثر من السفر كن سفيــرا للدوله

بأفعالك وتصــرفاتك والله يحفظكم ويجزيكم كل خيــر على

ما فعلتوه وتســلم يا اخوي على الخبر الغاوي

تحياتي لكم أخوكم البزي
[/align]