السلام عليكم
(تمر على الانسان أحياناً أوقات عصيبة لا يستطيع تجاوزها بسهولة.
بالنسبة لي فكانت فكرة وفاة خالي الذي هو بمثابة أبي وأخي وصديقي من أكثر الأمور التي أثرت في نفسي.
لذلك قررت أن أترك مجال الغناء نهائياً.. وإدعو لي بأن الله يثبتني ويرزقني.
وأرجو من كل من أسأت إليه سواء بقصد أو بغير قصد أن يسامحني وأنا أبرىء ذمتي أمام الله سبحانه وتعالي من كل ما قدمت من أغاني وأشهدكم على ذلك.
أخوكم عبد الله المزيني (الوسمي). ]
اتزل في يوم الا ربعاء الموافق 20 , 2
اتمنا انه اعجبكم بس وين العجيب والوسمي مفارقنا0






رد مع اقتباس