اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مختفي مشاهدة المشاركة
لمن تفتح قلبك؟
اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مختفي مشاهدة المشاركة

أكيد أقرب الناس لي
أهلي.. إخواني وخواتي.. أمي وأبوي

يمكن ما نأمن إن كان صديق أو غريب في يوم من الأيام يفشي أسرارنا أو يغدر فينا
أما الأهل مهما صار مصيرهم لبعضهم البعض

شكراً لك أخوي محروم على الطرح

تقبل مروري
نورت الصفحه ياخوي .
الله يخليك لأهلك ويخليهم لك.ربي يحفظكم
شي جميل التفاهم والصراحه بين الأهل.وتفتح قلبك لهم.