المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مختفي لمن تفتح قلبك؟ المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مختفي أكيد أقرب الناس لي أهلي.. إخواني وخواتي.. أمي وأبوي يمكن ما نأمن إن كان صديق أو غريب في يوم من الأيام يفشي أسرارنا أو يغدر فينا أما الأهل مهما صار مصيرهم لبعضهم البعض شكراً لك أخوي محروم على الطرح تقبل مروري نورت الصفحه ياخوي . الله يخليك لأهلك ويخليهم لك.ربي يحفظكم شي جميل التفاهم والصراحه بين الأهل.وتفتح قلبك لهم.
قوانين المنتدى