المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدوء المشآع ـر ..~ وعليـكم السلـآآم والرحمـ ة .. ^^ ههههههـ ..!* انـآآ بع ـد ع بـآآلي ان الهنوود هب أغبيـآآء وبع ـدين طلع الع ـكس خخخ ..=) احم احم منووو اللي مآآ عنده شـغ ـلهـ نحن ولـآآآ انت هع ..يلـآآ روووح إشتغل وخل عنكـ النت خخخ ~> أسـوولف .. ^.< تسلم أخويـهـ ع الطرح ربي لـآآ هآآنكـ ..~ مرحبا الساع هدوء المشآع ـر ..~ صراااحة أشك أنج هآآديه بس متاااكد انج حبوبه ،،عاد تصدقين اني اشتغل من الخاااطر في الدوووام وقلت بعطي عمري نص ساعه× بريـك ×ااغير جو شوي واسلم عليكم
يآ ورد .. عادي .. لو بـ الإحساس غشّوك تبقى لك .. الذكرى ولو هم .. تناسوك ..!
قوانين المنتدى