السلام عليكم بصراحه كلمه شكر قليله في حق الاخ والوالد علي عاشور ذالك الرجل الذي لم يقصر في مد يد العون لكل من يعرفه اولا يعرفه كان مثل خليه النحل ما شاء الله عليه يعمل في تفاني واخلاص ووجه بشوش فهنيئا له واتمنى ان نلقى شبيها له في المستشفى





السلام عليكم بصراحه كلمه شكر قليله في حق الاخ والوالد علي عاشور ذالك الرجل الذي لم يقصر في مد يد العون لكل من يعرفه اولا يعرفه كان مثل خليه النحل ما شاء الله عليه يعمل في تفاني واخلاص ووجه بشوش فهنيئا له واتمنى ان نلقى شبيها له في المستشفى