المشاركة الأصلية كتبت بواسطة talk & talk ههههههههههه شكراً ع الطرح.. الله يسلمك من كل شر اخوي talk & talk
يآ ورد .. عادي .. لو بـ الإحساس غشّوك تبقى لك .. الذكرى ولو هم .. تناسوك ..!
قوانين المنتدى