المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاحة آدم واااااااااااههههههههههههااااااااااي .. ضحكت ضحكت من خااااطري .. وااااي الله لا يبلينا بهالهنود الاغبياء .. سلمت أخوي ẁĿĐźĂУỂĐ999 مممم والله استانست بردج الرررررراقي وبضحكتج الحلللوة عسا ربي يديمّها عشفايفج َََ~~~
يآ ورد .. عادي .. لو بـ الإحساس غشّوك تبقى لك .. الذكرى ولو هم .. تناسوك ..!
قوانين المنتدى