اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاحة آدم مشاهدة المشاركة
واااااااااااههههههههههههااااااااااي ..
ضحكت ضحكت من خااااطري ..
وااااي الله لا يبلينا بهالهنود الاغبياء ..
سلمت أخوي ẁĿĐźĂУỂĐ999


مممم والله استانست بردج الرررررراقي وبضحكتج الحلللوة عسا ربي يديمّها عشفايفج َََ~~~