المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شباب راك والعالم وراك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مشكور اخوي على الطرح صج انهم اغبياء تسلم ا خوي تواجدك الأروع
يآ ورد .. عادي .. لو بـ الإحساس غشّوك تبقى لك .. الذكرى ولو هم .. تناسوك ..!
قوانين المنتدى