المشاركة الأصلية كتبت بواسطة talk & talk تسلمين اختي... هدوء المشآع ـر ..~ اللهـ لا يحرمنا منج .. اللهـ يسلمج ..^^ ولـآآ يح ـرمـنآآ منج ..ربي يحفظج ..، نورتي الصفحـ ة بمرورج ..لـآآ هنتي ..
قوانين المنتدى