الحـب بلوه يابشـر لاتجـربونهٍٍٍ

تسلم يمناااااااااااااااك آخوي سلطان

كلمات بسيطه ومعبرة ,,,,,

والله يعطيك العافيه ,,,نتريا يديدك ...