بالبركة (يا بو وحيد) اقصد يا بو أحمد ويتربى بعزك ان شاء الله والله يجعلة من الذرية الصالحة ويبارك له ولك وللعائلة الكريمة عضو قديم
لقد أسمعت لو ناديت حياً ولكن لا حياة لمن تنادي
قوانين المنتدى