اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة talk & talk مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههه ..
إلا ما قلتيلنا كم يابت في الاختبار ؟.

دووم هالضحكـ ة يـآآ ربـ ..مديمـ ة إن شـآآء اللهـ ..


ههههـ ..، مآشآآء اللهـ فيج فضوول قـآآتل هع ..P=

أمزح ..^^

تسلمين ع الرد حبوبـهـ ربي لـآآ هآآنج ..

دمتي بووود ..~