المشاركة الأصلية كتبت بواسطة talk & talk ههههههههههههههه .. إلا ما قلتيلنا كم يابت في الاختبار ؟. دووم هالضحكـ ة يـآآ ربـ ..مديمـ ة إن شـآآء اللهـ .. ههههـ ..، مآشآآء اللهـ فيج فضوول قـآآتل هع ..P= أمزح ..^^ تسلمين ع الرد حبوبـهـ ربي لـآآ هآآنج .. دمتي بووود ..~
قوانين المنتدى