اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمساوي للابد مشاهدة المشاركة
هههه
من الشماته طلع مكرر
خخخخ
تسلمين ع الموضوع

هههااا شفت عاد

RAK boy 783

ماشي بلسانه غير مكرر انزين نحن كيف بنعرف


يسلملي مرورك خيو رمساوي