المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمساوي للابد هههه من الشماته طلع مكرر خخخخ تسلمين ع الموضوع هههااا شفت عاد RAK boy 783 ماشي بلسانه غير مكرر انزين نحن كيف بنعرف يسلملي مرورك خيو رمساوي
قوانين المنتدى