المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ’أميـــــ بكلمتي ـــــرة’ الموضوع في قمة الروعة }}~ سلمت أناملك خيوؤونآ~ خذها قاعده فحياتك .. وخل امورك تكون بسيطه عشان تقدر تفكر صح .. وتحل امورك ... الحيااه حــــلوه بس نفهمـــها صــــح نورتي الصفحه أبمرورك العطر وهذه هي الحياه حلوه بس نفهمها
قوانين المنتدى