موضوع حلو
واقوول لا حد يناقر ويغايض راك بوي لانه مزاجي من حب الموضوع حبه من ماحب الموضوع قال امكرر هع هع



امزح راك بوي بس نبا انسوي جو
يلا شكرا لك وتصبحون ع خير