اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مختفي مشاهدة المشاركة
هلا أختي غمازة

إذا كان عندج برنامج ميكروسوفت 2003
في برنامج اسمه microsoft edit phot

افتح الصورة في هذا البرنامج
بعدين تحرير الصورة
تغيير حجم الصورة
أنا أسويها بشكل مناسب لصفحة الويب

هذا عندي في الويندوز xp

إذا ما نفع اشوف لج غيره


اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة { لقيت روح ـيے ~ مشاهدة المشاركة
أختي في برنامج ثاني اسمه microsoft office picture manager

الطريقة كالتالي

أول شئ الضغطي على البرنامج عقب اختاري الملف عقب فتح اختاري الصورة إلي تبينه عقب سوي فتح
عقب اختاري صورة عقب ضبط الحجم بيطلع لج شئ بالسار مثل بالصورة اهني وبث


وشئ برنامج الرسام نفس ما قلتج بس ما تختارين الصورة على طول بالأطراف حطي الماوس وغير الحجم وبث


شكــرا" عالطريقـــة .... .......

شكرا" على سرعــة الإستجابــــــة ... .....


ربي يحفظكم..