[align=center]
شكرا على الرد الحلو وعلى مرورج الطيب احتي نمراويه
[/align]
[align=center]
شكرا على الرد الحلو وعلى مرورج الطيب احتي نمراويه
[/align]
[glint]
من يشوف اوصاف مريم يعرف وش معنى الحلا..
في طلتها تساوي القمر مليون نعم ..
وفي ظحكتها تتلون كل ورده مفتحه..
[/glint]