[quote=فديتني شيطونه;429586]إذا كان الـ”bb” معناه التوت الأسود أو الفرصاد البرّي، أرى الصحيح أن يسمونه “سويهر الليل” لأن الشباب لا ينامون ويصيحون: “يا مسهرني” أو يسمونه الصندوق الأسود لأنه يحفظ كل أسرار الشباب، ويسجل أدق تفاصيل حياتهم الذاهبة سدى!
صراحه قام كل حد يشتري البلاك بيري مادري ليش ... مره شفت ياهل مال 12 سنه تقريبا بيده بلاك بيري ابا اعرف شو من اشغال عنده ...
انا عندي بلاك بيري بس مب لسوالف هالايام ...
مشكورين عالرد و على تواصلكم
![]()







رد مع اقتباس