المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ’أميـــــ بكلمتي ـــــرة’ درس غآوي شراتج يا حبوبة }}~ عييبني الموضوع وآيد ]] نترقب الزوؤود من يدآج تسلمين هذا من ذوقج الغالية
التعديل الأخير تم بواسطة ابتسامة رضا ; 14 - 2 - 2010 الساعة 02:44 PM سبب آخر: مكرر
قوانين المنتدى